كيفية استخدام العلامات الوصفية descriptive Meta Tags
تتغير مُحسّنات محرّكات البحث دائمًا كما تتغير أيضًا الإرشادات الخاصة بكيفية تعزيز موقع الويب الخاص بك. لا تجذب فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل meta tags تساعد في زيادة مُحسنات محركات البحث لموقعك.
تعريف بسيط
تتأثر فهرسة google لموقعك ب
يمكن meta description أيضًا زيادة ترتيب الكلمات الرئيسية. عندما تضيف كلمات رئيسية ذات صلة إلى meta descriptions الخاصة بك ، فإنك تقوم بتحسين التغيير الذي سيحتل به Google ترتيبًا أعلى لصفحتك في البحث وهذا يساعد في تسهيل ملاحظة موقعك بسهولة.
سيؤدي استخدام meta description الصحيحة بالتأكيد إلى تحسين تجربة المستخدم. من المؤكد أن العلامات التي تستخدمها تعطي انطباعًا لمستخدميك عن بعض المعايير التي يتوقع أن يتم الوفاء بها أو حتى تجاوزها.
العلامات meta الاكثر استخداما
هناك الكثير من الأماكن التي يمكن فيها إضافة العلامات meta
meta tags
، ولكن فيما يلي خمس نقاط يمكنك البدء بها وستمنحك أقصى عائد استثمار للجهد والوقت.
علامات العنوان Title Tags :
تعتبر علامات العنوان ضرورية لأنها تظهر أعلى وصف صفحتك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) وتوفر معاينة لموقعك. يجب أن يكون لديك علامات وصفية فريدة لكل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك ، ونصح الخبراء من LinkLifting.
العلامة الأساسية Canonical Tag :
هذه meta العلامات ضرورية لأنها توفر أدلة للأفراد للوصول إلى صفحات معينة على موقعك. يساعد في توفير التوجيه إلى الصفحة الصحيحة خاصةً عندما تحتوي صفحاتك على معلومات متشابهة ، مثل الصفحات التي تعرض منتجات مماثلة.
وصف التعريف Meta Description :
يوجد هذا النص أسفل علامة العنوان ويوفر معلومات إضافية عن علامة العنوان. يلعب دورًا مهمًا في جذب العملاء المحتملين إلى موقعك ويشجع الأشخاص على النقر فوق قائمتك.
علامة Alt Tag
هذه علامة لتحسين الصور تجعل الصور في متناول مختلف محركات البحث والأفراد. إنها علامة وصفية مهمة جدًا يمكن أن تساعد في تحسين تفاعل المستخدم في موقعك.
علامة العنوان Header Tag :
يتيح استخدام هذه meta إمكانية تقسيم مواد المحتوى الكبيرة إلى أحجام وأقسام أصغر لتسهيل تنقل المستخدمين عبر موقعك.
أفضل الممارسات للعلامات الوصفية في بلوجر
فيما يلي بعض الممارسات للمشاركة و كيفية الحصول على أفضل النتائج من
استخدام الكلمات الرئيسية keywords :
اختر واحدة أو اثنتين من الكلمات الرئيسية keywords المفتاحية و use في الميتا الخاصة بك. تجنب استخدام الكثير من الكلمات الرئيسية ، لأنها قد لا تبدو طبيعية جدًا. هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها العملاء المحتملون موقع الويب الخاص بك ، لذا تأكد من حصولهم على انطباع أول جيد.
استخدم المُعدِّلات:
يمنحك استخدام use المُعدِّلات ميزة إنشاء وصف للمنتج او المقالة باستخدام بضع كلمات فقط. حاول استخدام use العلامة الكلمات: Top ، Easy ، Best ، Buy ، How to ، Review ، Find ، إلخ.
إرسال تعليق